IMLebanon

عبدالله زار مكاوي: نقف إلى جانبه في كل المهمات

أبلغ عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي، خلال زيارته في مكتبه في سراي بعبدا، “تقدير الحزب الاشتراكي و”اللقاء الديمقراطي” لجهوده وشفافيته ونظافة كفه”.

وقال عبدالله، بعد اللقاء: “تشرفت اليوم باسم “اللقاء الديمقراطي” بزيارة سعادة محافظ جبل لبنان الصديق الأستاذ محمد مكاوي، وتداولنا معه في بعض الشؤون الإنمائية والخدماتية والأمنية في جبل لبنان، وخصوصًا في الشوف. ولمسنا حرص سعادته على حماية استقرار المنطقة، والعمل على التهدئة بكل الوسائل المطلوبة، وتحقيق الخدمات الإنمائية ودعم البلديات والمؤسسات الأهلية الموجودة في جبل لبنان والشوف والإقليم”.

وأضاف: “تطرق اللقاء إلى الالتباسات التي ظهرت في بعض المواقف الإعلامية تجاه سعادة المحافظ. وتم توضيح كل الأمور، ونعلن أننا نقف إلى جانبه في كل المهمات والجهود التي يقوم بها ويبذلها في سبيل الإدارة اللبنانية ومحافظة جبل لبنان”.

وأثنى على “موقف المحافظ بأن تكون المحافظة على مسافة واحدة من المواطنين كافة وهو ما يريحنا”، لافتًا إلى أن “المحافظ مكاوي يسعى إلى أن تعمل كل القرى والبلديات والمؤسسات بالطريقة الإدارية والقضائية والأمنية المطلوبة”.

وأشار عبدالله إلى أنه “تم التوافق على استمرار التواصل بيننا والتعاون في شتى المجالات بما يعنينا كنواب في الشوف وكـ”لقاء ديمقراطي” وما يعني المحافظ أيضًا من مهمات مولجة به قانونًا وحكمًا”.

من جهته، أكد مكاوي أن “المحافظة حريصة على تسهيل أمور المواطن في أي منطقة من جبل لبنان، من دون أي تفرقة أو تمييز”.