IMLebanon

البعريني: الشمال يستقبل الكل ولكن من دون إهانات لأحد

شدد عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني على “ضرورة أن نكون صادقين مع من نمثل، فلا نمثل على الناس لأن البلد حاليا يمر بأصعب مرحلة في تاريخه وعلى جميع الأصعدة وخصوصا على الصعيد الاقتصادي”.

وأكد، خلال لقاء موسع أقامه رئيس بلدية مشمش محمد علي بري وتخللته مأدبة غداء جامعة في دارته في بلدة مشمش لمناسبة توليه رئاسة المجلس البلدي أننا “تحت سقف القانون ولا نريد إشكالات أو نزاعات البلد بغنى عنها، ولكن بالمقابل نريد أن تصل صرختنا وأن نصل إلى حقوقنا، وهناك مسؤولية على الحكومة مجتمعة وعلى المسؤولين أن ينزلوا إلى الأرض”. وقال: “أنا من الناس ومنهم انطلقت ومعهم لو بقيت كل العمر فهذا ما أتمناه وأحبه. ونحن ولدنا أحرارا ونعيش أحرارا ولن نموت إلا أحرارا”.

وانتقد البعريني “الروتين الإداري في البلد” وتساءل: “كيف يستطيع مسؤول أن ينام ويترك مصالح الناس؟ نحن لا نريد الدولة لحماية هذا وذاك بل لحماية جميع الناس وتحقيق مصالحهم”.

وأكد أن “الموازنة لن تطال معاشات المتعاقدين والقوى الأمنية بالطريقة التي يتم تداولها، وننتظر مؤتمر سيدر لتحقيق العديد من المشاريع لأجل عكار”.

وختم: “الشمال يستقبل كل اللبنانيين ولكن من دون أن يكون هناك أي إهانات لأحد. الرئيس سعد الحريري يتحمل الكثير والله يعينه وله القرار السياسي في النهاية”.