IMLebanon

خوري: السياسة خارج كازينو لبنان

أكد رئيس مجلس إدارة “كازينو لبنان” رولان خوري “أن السياسة بعيدة كل البعد عن كازينو لبنان. أنا في كازينو لبنان أنتمي إلى هذا المرفق ولا أنتمي إلى حزب. السياسة هي خارج الكازينو، والسنتان ونصف السنة من ولايتي تشهدان على أن لا سياسة في هذا المرفق، لأنني على يقين أن السياسة أينما دخلت تدمر لا تعمر”.

وأكد خوري، خلال عشاء تكريمي أقامه لمجلس نقابة محرري الصحافة في مطعم “لا مارتينغال” في الكازينو: ان “لا هدر في الكازينو، ولقد أوقفنا مزاريب الهدر فيه. المناقصات التي نقوم بها شفافة. إدارة الكازينو الحالية أوقفت الهدر في المازوت وأوقفت العقود التي لا معنى لها مع الكثير من الناس. أوقفنا استئجار مرائب لا علاقة لنا بها. ونفاوض إدارات المصارف من أجل مصلحة الكازينو. الصحافة تقدر ما قمت وأقوم به، وطبعا شهادة الصحافيين بي أعتز بها”.

وتابع “ليس هناك شائعة أو خبر عن فساد في الكازينو. نعم، لقد ورثت حملا كبيرا وثقيلا، لكنني صامد، خصوصا عندما يعرف السياسيون أن لا سمسرات في الكازينو، وأن لا مال لحزب أو لسياسي، الجميع يهدأ ويترك الكازينو لإدارته. حتى تاريخ اليوم إستطعت القيام بهذه المهمة وأعد المواطنين عبركم، أنه عندما سيمارس علي ضغط من أحد سأستقيل. لن أقبل أن كل ما أمنت به خلال 40 سنة في حياتي برضوخي لأي إغراء”.