IMLebanon

عقيص: وزير “الشؤون” يعمل بجهد ويستحق التعاون معه

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص أننا “في أزمة مالية كبيرة حقيقية وفي أزمة وجودية”، قال: “تاريخيا كانت تولد بين الشعوب والمؤسسات الدينية والرسمية لحمة نتيجة الأزمات لإيجاد الحلول معا لأن الترابط بين الشعب والسلطة لا يؤدي إلى أي نتيجة”.

ورأى، خلال استكمال وزير الشؤون الاجتماعية ريشارد قيومجيان زيارته لزحلة ولقائه ممثلي الجمعيات الأهلية الناشطة في المدينة، أن “هذه الجمعيات من خيرة الجمعيات الموجودة في لبنان وهي تضحي ماديا وتعطي من وقتها في سبيل الإنسان لذلك يجب الوقوف إلى جانبها”، لافتا ممثيلها إلى أن “قيومجيان وزير يعمل بجهد ويستحق أن نقف إلى جانبه ونتعاون معه”.

وأعرب عقيص عن “استعداده ليكون جسر بين الجمعيات والوزارة لنقل المطالب والمشاريع إلى وزارة الشؤون ومتابعتها مع فريق عمل الوزير قيومجيان بشكل دوري ومواكبة الجمعيات بكل التطورات”.

وختم: “هذه الزيارة من أسهل الزيارات التي نظمت لأن الوزير حريص فقط على لقاء أكبر عدد ممكن من الناس ومن الجمعيات والمعنيين بالشؤون الاجتماعية”.

بعدها زار قيومجيان بيت “سيدة العطايا للطفل السعيد” (الأخت فرجيني معلوف)، حيث جال في أرجائه وتعرف على الأطفال الذين حضروا له لوحات فنية.

كما زار قيومجيان مطرانية زحلة والفرزل والبقاع للروم الكاثوليك حيث التقى المطران عصام درويش وراعي أبرشية زحلة المارونية المطران جوزيف معوض.