IMLebanon

اليونيفيل الإيطالية تدشّن مستوصف مجدلزون

دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة الموقتة “يونيفيل” بالتعاون مع بلدية مجدلزون مستوصف البلدة في قضاء صور، بعد الانتهاء من أعمال التأهيل بالشراكة مع البلدية بحضور قائد القطاع الغربي لـ”يونيفيل” الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، رئيس البلدية سلمان سلمان، قائد موقع القوة الإيطالية في المنصوري العقيد ماريو تشوررا وعدد من فاعليات البلدة والجوار وضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.

وشكر سلمان الجنرال بيشوتا والعقيد تشوررا على “المبادرة وأعمال التأهيل في المستوصف التي من شأنها تحسين المستوى الصحي للأهالي”.

وأشاد بـ”الدور الريادي للكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الاستقرار في الجنوب والسهر على راحة وأمن المواطنين”.

وخص الضباط والجنود الإيطاليين وقائدهم الجنرال بيشوتا بالتحية واعتبرهم “أفرادا من المجتمع المحلي نظرا للعلاقات الممتازة مع الأهالي”.

بدوره، أشار الجنرال بيشوتا إلى “العمل بشكل جدي جنبا إلى جنب مع السلطات المحلية من أجل تحسين الظروف الحياتية في هذه المنطقة من جنوب لبنان”، شاكرا “رئيس البلدية واأاهالي على حفاوة الاستقبال وعلى العاطفة والمودة تجاه جنود حفظ السلام في اليونيفيل”.

أما العقيد تشوررا، فعبر عن “سعادته لإنجاز المشروع الحيوي لفائدة السكان المحليين وأبناء المنطقة”، مشيدا بـ”أداء جنوده الذين أشرفوا شخصيا على أعمال التأهيل”، ومنوها بـ”التنسيق التام مع البلدية”.