IMLebanon

اعتصام أمام بلدية الميناء تضامنًا مع ذوي الحاجات الخاصة

نفذ أهالي وأصدقاء ذوي الحاجات الخاصة اعتصاما أمام بلدية الميناء “تضامنا مع ذوي الحاجات الخاصة الذين أزيلت أكشاكهم عنوة في مدينة الميناء وتضامنا مع حقهم في حياة كريمة وتأمين لقمة العيش لهم وضد تعنت رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين في إيجاد حل يليق بهم وتأكيدا أن الحق وإرادة أصحابه أقوى بكثير من الباطل وإرادة أصحابه”، شارك فيه النائب السابق مصباح الأحدب، مجموعة من قدامى القوات المسلحة ومنظمة “شباب لبنان”.

وقال الأحدب في كلمة: “في كل أسبوع يزداد عدد المعتصمين الداعمين لحق ذوي الحاجات الخاصة الذين أزالت بلدية الميناء اكشاكهم في التوظيف ونعلم أن كل إنسان يطالب بحقه لا بد أن يحصل عليه في النهاية. ومن هنا أوجه التحية لأعضاء بلدية طرابلس الذين ناضلوا لمدة ثلاث سنوات وأثبتوا للجميع أن من يطالب بحقه يصل إليه، ونحن لا نطالب بشيء استثنائي بل بالوعد الذي أعطي لهم ونطالب بتطبيق القانون الذي ينص على أن 3% من وظائف البلدية يجب أن تذهب لذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأضاف: “بكل بساطة نقول لكل من يعتقد أن بإمكانه أن يتجاوز القوانين، أنت أصغر من أن تكون أهم من القانون لأن هناك حقا لذوي الاحتياجات الخاصة ويجب أن يحصلوا عليه وهم ليسوا لوحدهم، فنحن معهم ولن نتركهم وستزداد أعداد الداعمين لهم ولن نكل أو نمل حتى يحصلوا على حقهم”.