IMLebanon

“العرفان التوحيدية” لجنبلاط: معكم أكثر من أي وقت مضى

التقى رئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، في حضور نجله رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط، في قصر المختارة، وفدا كبيرا من مشايخ “مؤسسة العرفان التوحيدية” تقدمه الشيخ “أبو داود” منير القضماني، رئيس المؤسسة الشيخ نزيه رافع، أمين سر جمعية أصدقاء المؤسسة الشيخ وجدي أبو حمزة.

رحب رئيس “التقدمي” بالوفد والمشايخ، مجددا موقفه الداعم للمؤسسة على المستويات كافة بهدف استمرارها وتطويرها في كل المجالات، ومعلنا تقديمه “خميرة مالية” باسم جمعية اصدقاء المؤسسة “لأجل المستقبل”.

وألقى الشيخ رافع كلمة توجه فيها لجنبلاط بالقول: “نأتي اليوم تأييداً لمواقفكم الوطنية وحرصكم الدائم على حفظ كرامة الجبل وصون الطائفة وترسيخ المصالحة والعيش الواحد، والتأكيد بأن العرفان لن تكون إلا إلى جانب قيادتكم الحكيمة للحفاظ على الانجازات وتحصين المصالحة وتربية الأجيال، كما كانت دائما إلى جانب الحق في الدفاع عن الأرض والوجود، رافعة عاليا أعلام التوحيد والعقل، في مسيرة صمود وانفتاح وحوار، وهي باقية بقاء الروح في نفوسنا. واننا نؤكد معكم اننا اليوم، وأكثر من أي وقت مضى نقف بقوة وحزم لنواجه التحديات ونحصن البناء ونزيد من التطوير لأجل ان نسهل لطلابنا سبل المعرفة والعلم”.