IMLebanon

درغام وحسين: حصة عكار من التعيينات محفوظة من قبل “التيار”

أكد نائبا تكتل “لبنان القوي” أسعد درغام ومصطفى علي حسين أن “حصة عكار من التعيينات الإدارية ووظائف الفئة الأولى محفوظة من قبل التيار “الوطني الحر”، إذ أن رئيس “التيار” الوزير جبران باسيل قد وعد بإعطاء عكار حصة وازنة من التعيينات، ونحن لنا ملء الثقة بتفهمه لواقع عكار على مختلف الصعد بعيدا عن المزايدات الإعلامية والشعبوية”.

وشددا، في بيان مشترك، على أن “الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزراء “التيار” إلى المحافظة، تؤكد أن عكار هي في صلب إهتمام التيار وسعيه الدائم لإنصافها والاطلاع على حاجاتها وإننا على موعد قريب مع الوزير غسان عطاالله في جولة ميدانية لإنهاء ملف المهجرين في عار، إضافة إلى زيارة مرتقبة لوزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني لتفقد عدد من المشاريع الحيوية التي تنوي الوزارة تنفيذها في عدد من البلدات”.

وأعلنا أنه “كان لنا كنواب عكار لقاءات دورية للبحث بحاجات عكار الإنمائية، وتم الاتفاق على العمل يدا واحدة لما فيه مصلحة المحافظة وكيفية تأمين الأموال اللازمة إن كان من الوزارات المعنية أو عبر الصناديق (مجلس الإنماء والإعمار، والهيئة العليا للإغاثة)”.

وختما: “إن رئيس الجمهورية ميشال عون على إطلاع بواقع عكار ولنا معه لقاء قريب لوضعه بصورة الواقع القائم، مع التأكيد على أن عون من أشد الداعمين لحقوق المنطقة مع رفضه المطلق اعتبارها من الأطراف بل هي في صلب الدولة ومؤسساتها”.