IMLebanon

النائب جعجع تابعت أوضاع مستشفى بشري: مستعدة لأي مساعدة

بحثت عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب ستريدا جعجع، في معراب، مع وفد من مجلس إدارة مستشفى بشري الحكومي في آخر ما آلت إليه أوضاع المستشفى، وضم الوفد: رئيس مجلس الإدارة بالتكليف د. أنطوان جعجع، مدير المستشفى بالتكليف آدي اللظم وعضو مجلس الإدارة المحامي مرشد صعب، في حضور النائب جوزيف إسحق، نائب رئيسة “مؤسسة جبل الأرز” د. ليلى جعجع، منسق مدينة بشري في حزب “القوات اللبنانية”  فادي الشدياق، عضو بلدية بشري أسعد كيروز، مسؤولة الملف الطبي في المنطقة ميرنا يونان الشدياق، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار

وعرض الدكتور أنطوان جعجع على النائبين ستريدا جعجع وجوزيف إسحق “سلسلة الإجراءات التنظيمية التي اتخذها مجلس الإدارة منذ استلام مهامه رسميا منتصف شهر أيار 2019، ومن بينها استقدام أطباء جدد أخصائيين في الأمراض الجرثومية والجهاز الهضمي والطب الداخلي والعيون، بالإضافة إلى تجهيز وتطوير المختبر من جميع  النواحي. كما عرض لسلسلة إجراءات ومقترحات يطمح مجلس الإدارة إلى تحقيقها مستقبلا”.

من جهتها، هنّأت جعجع باسم النائب جوزيف إسحق وباسمها، مجلس الإدارة الجديد على انطلاقته الناجحة وجديته في العمل.

وأكدت للوفد “دعمها لكل الإجراءات التي يتم اتخاذها من أجل تحسين وتطوير المستشفى تماشيا مع متطلبات وحاجات أبناء المنطقة الطبية. وقدمت كامل استعدادها للمساعدة في أي من المقترحات المنوي تنفيذها”.

وفي ختام اللقاء، وجّه د. أنطوان جعجع  دعوة لنائبي المنطقة للمشاركة في ورشة العمل التي سيعقدها مجلس الإدارة في حضور رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة والفاعليات الاجتماعية والتربوية والطبية، وذلك في 17آب المقبل،في قاعة جبران خليل جبران في مركز الصليب الأحمر في بشري، حيث سيطلق خلالها سلسلة مشاريع تتعلق بتحسين وتطوير الواقع الطبي في المنطقة.