IMLebanon

كنعان: مواجهة التحديات بالتقليل من الكلام والإكثار من الأفعال

أعلن النائب ابراهيم كنعان، أننا “ذاهبون الى عمل صعب في مرحلة صعبة، حتى لا نخسر لبنان ماليا واقتصاديا، وهناك خطوات عدة في الاسابيع المقبلة بعد اجتماعي بعبدا الأول والثاني، على الصعيدين المالي والاقتصادي”، لافتا إلى أن “هذه الخطوات تشمل العمل على خفض العجز وضبط الانفاق، والشروع ببناء المعامل لمعالجة الكهرباء، وقد بدأ التلزيم”.

كلام كنعان جاء خلال فطور نظمته هيئات “التيار الوطني الحر” في: بيت الشعار، مزرعة يشوع، المطيلب، زكريت، قرنة الحمرا، ديك المحدي، بيت الككو، عين عار وقرنة شهوان، بحضور النائب إدي معلوف، منسق مجالس أقضية جبل لبنان في التيار هشام كنج، منسق هيئة قضاء المتن الشمالي عبدو لطيف وأعضاء الهيئة، ومنسقي هيئات البلدات المشاركة.

وأوضح ” أن العمل على موازنة العام 2020، قبل إنتهاء السنة المالية، وقد أوقفنا التوظيف لالزام الحكومة بالقيام بالمسح الشامل وتطوير القطاع العام، ولا يبقى مزرعة للسياسيين، لحشو القطاع العام والتحكم به، ويلعبون بمستقبل الشباب والمجتمع ومالية الدولة”.

واكد أن “التيار الذي ناضل من أجل التحرير، يناضل اليوم من أجل الاصلاح وبناء الدولة” وقال “نحن مع الدولة الفعلية، ونضالنا اليوم هو من اجل هذا المشروع، وهناك مسؤولية في هذا السياق على كل فرد من بينكم، فكما هناك مسؤولية علينا، فهناك مسؤولية عليكم في مجتمعكم”.

اضاف “لا تتأثروا بالشائعات والاستهداف والحملات، فطالما هناك استهداف، فذلك يعني انكم اقوياء، فلا احد يستهدف الا اذا كان فاعلا وحاضرا، والمهم ان نحقق النتائج التي تتطلب، القليل من الكلام والكثير من الأفعال”.