IMLebanon

سعد لموظفي مستشفى صيدا: نؤيد نضالكم

بحث الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، في مكتبه في صيدا، مع وفد من موظفي مستشفى صيدا الحكومي رئاسة رئيس لجنة العاملين فيها خليل كاعين المستحقات المالية الخاصة بهم وأزمة رواتبهم.

وحيا سعد “نضال موظفي المستشفى الذي أثمر الإفراج عن الرواتب نتيجة الضغط الذي مورس على الحكومة”. وأكد الوقوف دائما إلى جانبهم وتأييد نضالهم المستمر، مشددا على أن مستشفى صيدا الحكومي “هو من أهم المستشفيات في لبنان”، داعيا إلى “تعزيز أوضاعه”.

بدوره، قال كاعين باسم الموظفين: “جئنا لتقديم الشكر لسعادة النائب الدكتور أسامة سعد على الجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية، ووقوفه إلى جانب الموظفين بخاصة بعدما رفعت الإدارة دعوى قضائية ضدهم، ولشكره أيضا على سلسلة الاتصالات التي قام بها مع وزيري الصحة والمالية وأوصلتنا لسلفة وللافراج عن مستحقات مالية لثلاثة أشهر من أصل خمسة”.

وإذ تخوف من “أن تطول الأزمة”، تمنى على سعد “التواصل مع وزير المالية للافراج عن السلفة التي وصلت إلى مكتبه وتقدر بمليار ونصف”. وقال: “ما يهمنا في هذا الإطار أيضا استمرارية المؤسسة، لذلك نطالب وزير الصحة بإيجاد استراتيجية واضحة لخدمة المرضى لنستطيع الاستمرار بقبض رواتبنا كل نهاية شهر”.