IMLebanon

تيمور جنبلاط بضيافة باسيل في اللقلوق

التقى رئيس كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط رئيس التيار “الوطني الحر” جبران باسيل وعضو تكتل “لبنان القوي” النائب سيزار أبي خليل في اللقلوق.

ونشر أبي خليل صورتين من اللقاء وعلق عبر “تويتر” قائلا: “لقاء في اللقلوق محورُه بناء المستقبل لشبابنا معًا على أسس الشراكة في السياسة والإدارة والإنماء”.

واعتبر أبي خليل، في حديث اذاعي، أن “اللقاء الذي حصل في منزل وزير الخارجية جبران باسيل مع النائب تيمور جنبلاط كان طبيعيا في مسار التيار “الوطني الحر” والسياسة التي انتهجها، هي سياسة اليد الممدودة وبناء الجسور مع كل الأفرقاء لبناء المستقبل الأفضل والشراكة التامة بالبناء والسياسة والاقتصاد وكل هذه الأمور كانت حاضرة في اللقاء وخصوصًا بعد لقاء بيت الدين”، موضحًا أن “ما كتبه على “تويتر” يعبر تماما عما حصل في اللقاء. وقال: “ننظر من خلال اللقاء إلى المستقبل من أجل تحسين ظروف معيشة شبابنا وبخاصة في الجبل، والتي تتطلب أن نعمل كلنا من أجل تلك المنطقة”.

وبدوره غرّد النائب تيمور جنبلاط عبر “تويتر” قائلا: “أردنا للتواصل السياسي أن يساهم بإراحة الجو في ظل الظروف الراهنة”. وأضاف: “هي فرصة للتفكير بمصير الشباب اللبناني وللتذكير يجب أن يشمل المسار القضائي في قضية البساتين الجميع من دون استثناء”.