IMLebanon

مراد: ندعم كسبار لمنصب نقيب المحامين في بيروت

أعلن رئيس حزب “الإتحاد السرياني العالمي” إبراهيم مراد تأييد الحزب ودعمه للمحامي ناضر كسبار المرشح لمنصب عضو ونقيب المحامين في بيروت.

مراد، خلال استقباله المحامي كسبار في المقر العام للحزب في منطقة سد البوشرية، قدم المحامي كسبار مشروعه الانتخابي لمراد ورؤيته لتطوير النقابة، بالتعاون مع الأفرقاء كافة، لما فيه خير ومصلحة عامة للمحامين والقانون والعمل النقابي.

من جهته رحب مراد بالمحامي كسبار، حيث كان قد تولى مناصب إدارية عديدة قائلا: “إن خبرتكم القانونية وعملكم وتاريخكم النقابي غني عن التعريف، ونؤكد من جهتنا دعمكم بإمكانياتنا المتواضعة، حيث إننا بأمس الحاجة لخبراتكم ونزاهتكم ونظافة كفكم في تطوير النقابة العريقة التي من خلالها تستطيعون تقديم اقتراحات لتحديث وتطوير القوانين في بيروت أم الشرائع، خدمة للقيم الإنسانية والوطنية، والتي في ظل هذه الظروف المريرة المار بها وطننا وشعبنا هي مطلبنا وحاجتنا”.

من جهته، قدم كسبار لمراد شكره لوقوف الحزب عبر محاميه إلى جانبه، مقدرا الدعم المعنوي ومتعهدا “متابعة مسيرته النقابية مهما كانت النتيجة بالوقوف إلى جانب المحامين في قضاياهم والوقوف إلى جانب كل من يحتاج المساعدة، كي تبقى نقابة المحامين الشعلة التي تضيء عتمة الظلمة”.