IMLebanon

هذا ما بحثته الحريري مع المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان

التقت رئيسة كتلة “المستقبل” النيابية النائبة بهية الحريري، في مجدليون، المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان روني لحود ترافقه رئيسة مكتب الإسكان في صيدا المهندسة حنان جلال الدين ورئيس مصلحة التنفيذ نزيه الموسوي، في حضور مستشار النائبة الحريري للشؤون الهندسية المهندس مازن صباغ والمحامي حسن شمس الدين.

وأطلع لحود النائبة الحريري على “آلية ووتيرة تقديم طلبات الحصول على سندات الملكية العائدة لبيوت التعمير والمية ومية وصيدا القديمة، تمهيدًا لتسليمها لمستحقيها بعد إنجاز وإصدار 3400 سند حيث بلغ عدد الطلبات المقدمة للحصول على هذه السندات حتى الآن نحو 400 طلب”.

كما بحث المجتمعون في خطوات ما بعد إصدار السندات، مؤكدة الحريري أن “الخطوة التالية بالنسبة للتعمير هي إعادة تأهيل المنطقة والنهوض بها وتنميتها، وتعويض أهلها وقاطنيها الإهمال والغبن الذي لحق بهذه المنطقة جراء الاجتياحات والحروب والأوضاع الأمنية التي شهدتها في الماضي”.

من جهته، أشار لحود إلى أن “زيارته إلى صيدا، جزء منها ميداني لمنطقة تعمير عين الحلوة وتعمير المية ومية للاطلاع عن كثب على واقعهما واحتياجاتهما ولرؤية ما يمكن القيام به بهذا الخصوص”.