IMLebanon

هذه قصة بطاقة “طلب تسهيل مهمة” التي تمنحها جمالي

علّق المكتب الإعلامي لعضو كتلة “المستقبل” النائبة ديما جمالي على صورة يتم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي عن “بطاقة ممنوحة من النائب الدكتورة ديما جمالي إلى أحد المقربين منها تحت عنوان “طلب تسهيل مهمة” مع تفسيرات وتحليلات عدة حول البطاقة وكيفية منحها وما شابه”، موضحًا أن “عدد البطاقات الممنوحة من النائب جمالي هو فقط خمس بطاقات لأشخاص تستخدم سياراتهم في تنقلاتها الخاصة في بيروت وطرابلس ووقفوا إلى جانبها ولا يزالون في نشاطها الاجتماعي والسياسي”.

وأضاف المكتب الإعلامي، في بيان: “إن البطاقة التي يتم تناقل صورها على وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة فقط مع تمويه الوجه والمعلومات من قبل من عمد على تسريبها وبالتالي فإن الحديث عن أعداد بطاقات أمر يجافي الحقيقة والواقع”.

وأشار إلى أن “هذه البطاقة منحت من دون أي مقابل مادي وإنما من منطلق الخدمات المعنوية، وهذا ما دأب على فعله أكثر من نائب حالي وسابق لتسهيل انتقال السيارات التي يستخدمها لأسباب أمنية”، مؤكدًا أن “هذه البطاقة لا تخالف أي نظام أو قانون وليست سوى بطاقة تعريف لا يوجد على متنها أي نص يشرّع أي مخالفة أو يمنح أي استثناء”.

وعليه، أمل المكتب الإعلامي “عدم تضخيم كل أمر يتعلق بجمالي لغايات معروفة منذ انتخابها وإعادة انتخابها”، معلنًا “سحب البطاقات الخمس الممنوحة من قبلها منعًا لأي التباس أو تأويل”.