IMLebanon

تيمور جنبلاط تابع شؤونًا إنمائية وخدماتية في المختارة

عرض رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط، مع وفود أهلية وبلدية زارته في قصر المختارة، شؤونًا متصلة باحتياجات المواطنين على مختلف المستويات الاجتماعية والإنمائية والاقتصادية والخدماتية العامة.

والتقى في هذا السياق وفدًا كبيرًا مشتركًا من بلدتي بتاتر وعين زحلتا، رافقه الرئيس السابق لبلدية بتاتر ناصر غريزي ومختار عين زحلتا صلاح كرامة، في حضور وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال أكرم شهيب ومستشار جنبلاط حسام حرب. وألقت رئيسة دائرة التشريع والسياسات الضريبية في وزارة المالية سلام حميدي غريزي كلمة “شكر ووفاء”.

ثم التقى جنبلاط وفدًا ثانيًا مشتركًا من بلدتي إغميد وعبيه، عرض مطالب متصلة بالبلدتين، في حضور وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال وائل أبو فاعور الذي كلفه جنبلاط متابعة ملف يهم الوفد.

كذلك التقى وفدًا شبابيًا من بلدة سبلين في إقليم الخروب، بحث معه في بعض المشكلات الاجتماعية، بينها استمرار توقيف الرئيس السابق لبلدية سبلين محمد قوبر، في حضور النائب بلال عبد الله، وكيل داخلية إقليم الخروب في “الحزب التقدمي الاشتراكي” بلال قاسم والسابق سليم السيد.

وعرض جنبلاط مطالب اجتماعية مع وفد من بلدة الكحلونية، ثم التقى وفدًا من الاتحاد اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية برئاسة مارون خليل، الذي أطلعه على روزنامة الأنشطة وعرض معه مطالب إنمائية وخدماتية تساهم في تطور واقع الاتحاد.

وتلقى سلسلة مراجعات من رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا على رأس وفد، ومن مجالس بلدية شوفية وفروع حزبية وشبابية.