IMLebanon

اعتصام أمام كهرباء لبنان في صور

نفذ محتجون في حراك صور اعتصاماً أمام “كهرباء لبنان” عند المدخل الشمالي للمدينة، إحتجاجا على “الإنقطاع المتواصل والدائم للتيار الكهربائي في المنطقة”. ورددوا شعارات متوعدين “بعدم دفع الفواتير وطرد الجابي في ظل أزمة الكهرباء الدائمة”. وطالبوا بضرورة تشكيل حكومة “تكون على قدر تطلعات الشعب اللبناني وطموحاته”.

وشرح مدير شركة مراد مقدمة الخدمات لصالح مؤسسة كهرباء لبنان في صور المهندس محمد معنى الوضع، فقال: “يهم شركة مراد للخدمات الكهربائية وهي الملتزمة منطقة الجنوب Lot B3 ضمن مشروع مقدمي الخدمات لصالح مؤسسة كهرباء لبنان، أن تؤكد أنها ومديرية التوزيع في مؤسسة الكهرباء غير مسؤولتين عن إنتاج الكهرباء وتحديد ساعات التغذية بالتيار الكهربائي وأوقات التقنين”.

وأضاف:”إن شركة مراد للخدمات الكهربائية مسؤولة حصرا عن تشغيل وصيانة شبكة التوزيع في الجنوب وعملها يتضمن خدمة الزبائن وتطوير وتحديث الشبكة وجباية الفواتير وصيانة الأعطال على شبكة التوتر المتوسط -المنخفض.كما أن فرق الصيانة في الشركة تعمل على إصلاح الأعطال التي يتم التبليغ عنها عبر مركز تلقي الإتصالات الـCall Center على الرقم 1597، بشكل فوري وفي جميع مناطق الجنوب”.