IMLebanon

تيمور جنبلاط عرض مع وفود حاجات عدد من المناطق

التقى رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط، وفي إطار لقاءاته الأسبوعية في قصر المختارة، وفودًا عرضت معه قضايا إنمائية وحياتية واجتماعية وخدماتية المختلفة، وشكرته على متابعة قضايا المواطنية.

في هذا السياق، التقى وفدًا من بلدة الفرديس ضم مشايخ وفاعليات من البلدة مع عائلة سليقا، شكره على عنايته الخاصة بالشباب بشكل عام وشباب البلدة خصوصا، في حضور النائبين وائل أبو فاعور وهادي أبو الحسن.

وتحدث عضو المجلس المذهبي الشيخ وسام سليقا باسم الوفد، فقال: “نؤمن بالشباب الجارف إلى الحق والعدل في الوصول إلى غاية المعرفة التي اغترفناها من فكر المعلم كمال جنبلاط، والحرية في أصالة وليد جنبلاط، والأمل مع تيمور جنبلاط في دعم الشباب وتحقيق المطالب”.

كذلك التقى وفدا كبيرًا من بلدة غريفة ضم فاعليات ووجهاء من البلدة وعائلة أبو حمدان، شكره على اهتمامه ورعايته الخاصة لإنجاز مواضيع للعائلة والبلدة، في حضور مستشار النائب جنبلاط حسام حرب، ثم وفدًا من بلدة بعذران مع عائلة خطار، شكر له رعايته تحقيق مطالب تخص العائلة.

والتقى بعد ذلك وفدًا كبيرًا من شباب وشابات مزرعة الشوف، أعرب له عن إيمانه بمسيرته تجاه الشباب وقضاياهم المختلفة، ولإعلاء دورهم في كل المستويات ولاسيما الوطنية منها.

ومن زوار المختارة وفد من عائلة الجردي في الشويفات، بحث قضايا متصلة بالعائلة، في حضور النائب أكرم شهيب، ووكيل داخلية الشويفات- خلدة في الحزب “التقدمي الاشتراكي” مروان أبي فرج، ووفد من بلدة كفرحيم ضم مشايخ وفاعليات وفرع “التقدمي” في البلدة، تحدث باسمه رئيس البلدية نسيب أبو ضرغم، عارضا مواضيع تهم البلدة وبعضها متصل بالمجلسين البلدي والاختياري. ووفد من بلدة بتلون مع عائلة كمال الدين ضم مشايخ وفاعليات، عرض مواضيع خدماتية. ووفد رابع من بلدة المختارة ضم فاعليات وأهالي من البلدة.

واستمع جنبلاط إلى سلسلة مطالب من اتحادات بلدية في الشوف، وبلديات مناطقية، تمحورت على الحاجات الإنمائية والحياتية والمعيشية للمواطنين من مختلف أوجهها، إضافة إلى عدد من الفروع الحزبية والشبابية.