IMLebanon

عبد الصمد لوفد “تلفزيون لبنان”: نضع آلية شفافة لإيصال الأكفأ

اجتمعت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد مع وفد من نقابة موظفي “تلفزيون لبنان”، برئاسة النقيب حنا بواري. وقد تمحور الاجتماع حول هموم ومطالب النقابة، وواقع الحال في “تلفزيون لبنان” والمرتجى، بحيث استمعت عبد الصمد إلى آراء ومطالب الموظفين، وذلك من باب المساحة الأسبوعية التي تعطيها كل يوم جمعة للمراجعات.

وعبرت عبد الصمد لموظفي “تلفزيون لبنان”، عن “إيمانها بأنهم جزء من النهضة المرتقبة للمحطة”، وقالت: “إن كل موظف مهما صغر دوره أو كبر، بمقدوره حيث هو أن يساهم في النقلة النوعية التي نريدها جميعًا للشاشة العامة”.

من جانب آخر، تطرقت وزيرة الإعلام إلى أهمية تعيين مجلس إدارة جديد لـ”تلفزيون لبنان”، وشرحت أنها “تعكف على وضع آلية شفافة تحظى بدعم من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة، كي يصل الأكفأ والأكثر قدرة على العطاء”.

من جهة أخرى، استقبلت عبد الصمد سفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلنغ في مكتبها بالوزارة، وتم البحث في الأوضاع العامة والشأن الاعلامي.

وقال رامبلنغ: “إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي للمرة الأولى معالي الوزيرة، وناقشنا مجموعة من القضايا، ومن الواضح مدى خطورة الوضع الاقتصادي الذي يواجهه لبنان في الوقت الحالي”.

وأضاف: “تباحثت مع معاليها في التواصل المستمر حول القرار الذي سيتم اتخاذه غدًا. كما تحدثنا عن وضع وسائل الإعلام في لبنان، وكل هذه القضايا تتابعها المملكة المتحدة عن كثب”.