IMLebanon

ألفا مددت صلاحية الخطوط المسبقة الدفع وموعد دفع الفواتير شهرًا كاملًا

أعلنت شركة “ألفا”، بإدارة أوراسكوم للتصالات في بيان، أنها “باشرت تمديد صلاحية الخطوط المسبقة الدفع لمدة شهر، إنفاذًا لقرار وزير الاتصالات طلال حواط، كما بدأت تمديد موعد دفع الفواتير لمدة شهر، وهو إجراء يستفيد منه حاملو الخطوط الثابتة، ويسري تلقائيًا عند استحقاق فاتورة المشترك”.

وتقدم ألفا بدءًا من صباح السبت “استكمالًا لهذا الإجراء، وبالتنسيق مع وزارة الإتصالات، 500 ميغابايت مجانًا، صالحة لمدة شهر أيضًا، لكل مشتركي الداتا لمناسبة عيد الأم خصوصًا أن المعايدة الافتراضية عبر الهاتف الخلوي هي التعبير الأسلم في هذه الظروف حفاظًا على صحة الجميع. ويستفيد من هذه الإجراءات كل مشتركي الداتا من ألفا وستضاف إلى كل باقة مجانا”.

وأشارت إلى أنه “لأي استفسارات إضافية، يمكن للمشتركين التواصل معنا عبر صفحاتنا على وسائل التواصل الإجتماعي، مع الإشارة إلى أن خدمة الزبائن وتلقي الاتصالات تتم من المنزل ضمن الخطة التي باشرت ألفا تطبيقها هذا الأسبوع بحيث يعمل كل فريق عملها عن بعد من المنزل في إطار الجهود لمكافحة انتشار فيروس كورونا. وترمي ألفا من وضعها هذه الإجراءات حيز التنفيذ، بالتنسيق مع وزارة الإتصالات، الى تشجيع اللبنانيين على البقاء في منازلهم وبالتالي المساهمة في الحد من التفاعل الإجتماعي خلال فترة التعبئة العامة. #خليك_بالبيت”.