IMLebanon

حبيش من مستشفى حلبا الحكومي: “للتبرّع غداً”

تفقّد النائب هادي حبيش، برفقة مدير مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي في حلبا الدكتور محمد خضرين، مكان انعقاد “خلية الأزمة لدعم المستشفى الحكومي” في قاعة مبنى عصام فارس البلدي في حلبا، التي ستعقد اجتماعها غدًا السبت، لجمع التبرعات المادية لمصلحة مستشفى عكار الحكومي لتجهيزه لاستقبال حالات إصابة بفيروس #كورونا.

ولدى انتهاء الجولة صرّح حبيش، فقال: “جئنا لنتفقّد الأوضاع التحضيرات التي تسبق انعقاد خلية الأزمة يوم غد، وهنا أؤكد أن المسؤولية على الجميع وكل المجتمع العكاري للتبرع لمستشفى عكار الحكومي، ونقول لكل العاملين فيها وجهازيها الطبي والإداري (يعطيكم العافية) لكل ما تقومون بها وجهودكم تجاه وباء كورونا، بالإضافة إلى ما تقوم به باقي المؤسسات مثل الصليب الأحمر وكاريتاس وصندوق الزكاة وكل المعنيين بالشأنين الاجتماعي والصحي”.

وتمنّى حبيش “أن يكون الغد يوم كبير لأجل عكار وأن تكون كل الأمور شفافة. الاتجاه الواضح للمساعدات لأنها ستكون للجانب الصحي حتى تكون المستشفى جاهزة لاستقبال المرضى في حال حصلت حالات كورونا من عكار لا سمح الله، وكذلك من أجل الإهتمام بأوضاع الناس التي حُجرت في منازلها بسبب الأزمة وليس لديها أي مورد”.

وشدد على ضرورة التزام المدعوين الـ 30 بالحضور الشخصي، مشيراً إلى أنه “عند الساعة 12 ظهرًا سيكون هناك بث مباشر على كلّ القنوات اللبنانية لحضّ المغتربين وكل اللبنانيين ومن أراد أن يتبرع لعكار وللمستشفى الحكومي أن يكون على إطلاع بتفاصيل المبادرة”.