IMLebanon

خريس: على الحكومة ان تكون الى جانب مواطنيها أكثر!

أكد عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب علي خريس، “ضرورة التقيد التام والإلتزام بقرارات وزارة الصحة القاضية بإلتزام المنازل والإبتعاد عن التجمعات حفاظا على السلامة العامة وسلامة كل مواطن، لأن ما نواجه من فيروس خطير يقضي بتجنب الأخطار”.

وأشاد بجهود الحكومة وخصوصا وزارة الصحة ووزيرها الذي يقوم بدور جبار في هذه المرحلة الدقيقة، وقال: “على الحكومة ان تكون الى جانب مواطنيها اكثر وتأمين ما تستطيع للشريحة التي تضررت من هذا الوضع الذي لا نحسد عليه، في ظل أزمات نعيشها وتعصف بنا”، مشددا على ضرورة “وضع خطة طويلة الأمد اذا ما طالت هذه الأزمة، والإستعداد لتقديم ما أمكن وعدم الإكتفاء بما وعدت به من تقديمات مالية للعائلات الأكثر فقرا”.

ودعا خلال جولة على بعض المراكز التي إستحدثتها جمعية “الرسالة للاسعاف الصحي” للحجر الصحي في منطقة صور، الى “تكاتف الجميع من إدارات رسمية حكومية وجمعيات ومجتمع محلي لمواجهة هذا العدو المستتر، والذي لا يرى، بكل الوسائل المتاحة على الرغم من الضائقة التي يمر بها بلدنا في شتى القطاعات”.

وأمل خريس “ان ننتهي من هذه الأزمة من خلال تضافر جهود الجميع لأننا فعلا شعب يستحق الحياة، وقد أثبت مدى تضامنه مع بعضه في كل الظروف، من حروب واعتداءت إسرائيلية او فيروسية”.