IMLebanon

اعتصام في صيدا القديمة احتجاجًا على تردي الأوضاع

أقامت اللجنة الشعبية لـ”التنظيم الشعبي الناصري” في صيدا القديمة اعتصاما في ساحة باب السراي في صيدا القديمة احتجاجا على انهيار الاوضاع الاقتصادية والمعيشية.

شارك في الاعتصام حشد كبير من المواطنين الذين رددوا هتافات تعبر عن رفضهم لسياسات الإذلال والإفقار والتجويع.

وشدد الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، في كلمة، على رفض “كل أشكال الاذلال الذي يتعرض له الشعب اللبناني يوميًا على أبواب الصرافين، أو عند انقطاع التيار الكهربائي والمياه، بالإضافة الى اذلال جيل الشباب العاطل عن العمل”، معتبرا أن “أزلام السلطة هم ناهبو الاموال العامة الذين ما زالوا مستمرين منذ ثلاثين عاما في نهب أموال الشعب الذي دفع الاثمان الباهظة وحرم من حقه في العيش الكريم”.

ودعا سعد الشباب إلى “رفض الذل ومواجهته والتصدي لهذه الاوضاع من أجل استعادة الكرامة والحقوق المهدورة في زمن الذل الذي يعيشه الشعب اللبناني، زمن الازمات والانهيارات وتبخر المداخيل وغلاء الاسعار الجنوني وانقطاع الكهرباء وموت الناس على ابواب المستشفيات و انعدام القدرة على الطبابة والتعليم”.

وأضاف: “علينا العمل لمواجهة الاذلال والتحدي للتخلص منه لعيش حياة كريمة واسترداد كرامتنا الانسانية كما استردينا كرامتنا الوطنية في مواجهة المحتل، علينا مواجهة هذه الطغمة الحاكمة”.