IMLebanon

المعلوف: عليهم الصعود إلى معراب لإنقاذ لبنان

أشار النائب سيزار المعلوف الى ان رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع صعد إلى القصر الجمهوري وأنقذ الوضع، واليوم عليهم الصعود إلى معراب لإنقاذ لبنان.

وقال معلوف في حديث عبر اذاعة “Pax Radio”: “انتخبنا هذا العهد ووقفنا معه، ولكن كتلة القوات اللبنانية كانت تضم 8 نواب وهذا يعني أن القوات ليست وحدها من انتخب العماد ميشال عون رئيساً، واذا فشل العهد لا نتحمل مسؤولية فشله، وليست القوات من حولت وزارة العدل إلى دكانة”.

وحول موضوع كهرباء زحلة قال المعلوف: “سمعنا وزير الطاقة ريمون غجر الذي كان في السابق، مستشاراً لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل يقول، انه سيعيد امتياز كهرباء زحلة إلى الدولة، وبالتالي أقول لغجر انه لا يوجد دولة كي نعيد لك هذا الامتياز، ونحن في زحلة ننعم بالكهرباء، وموظفو زحلة أهلنا وتعبوا كثيراً، وعلى الرغم من ان لدي مآخذ كثيرة على كهرباء زحلة لكنني سأدافع عن الشركة واقف إلى جانبها”.

ورداً على سؤال، أشار  إلى ان “لدينا وزير اقتصاد غير ناجح، ولا أؤمن بحكومة رئيسها يقول ليس هناك بديلاً عني وكأن الله خلقو وكسر القالب”.

وتطرق  إلى موضوع سرقة السيارات، معتبراً “ان الأجهزة الأمنية تهتم بمخالفات البناء وتهمل جرائم القتل وسرقة السيارات وعليها القيام بواجبها، كما ان الامن ليس عبر الحواجز الأمنية، التي لن تخفف من سرقة السيارات انما تعاون الأجهزة في ما بينها، كما ان الامن الاستباقي مهم جداً”.

واعتبر ان مطالب الثورة هي مطالب تكتل الجمهورية القوية، طالباً منها تحديد الأهداف، لأن ليس هناك شيئاً اسمه “كلن يعني كلن”.