IMLebanon

“الحزب” عن حادثة الجنوب: لم يحصل أي إطلاق نار من طرفنا

أعلن “حزب الله” أن “كل ما تدعيه وسائل الإعلام الإسرائيلية عن إحباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين وكذلك الحديث عن سقوط قتلى وجرحى للمقاومة في عمليات القصف التي جرت في محيط المواقع في مزارع شبعا هو غير صحيح على الإطلاق، وهو محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة”.

وأكد، في بيان تعليقًا على الأحداث التي جرت في منطقة مزارع شبعا وعند الحدود اللبنانية مع فلسطين، أنه “لم يحصل أي اشتباك أو إطلاق نار من طرفها في أحداث اليوم حتى الآن، وإنما كان من طرف واحد فقط هو العدو الخائف والقلق والمتوتر”.

وتابع: “يبدو أن حالة الرعب التي يعيشها الجيش الإسرائيلي ومستوطنوه عند الحدود اللبنانية، وحالة الاستنفار العالية والقلق الشديد من ردة فعل المقاومة على جريمة العدو التي أدت إلى مقتل علي كامل محسن، وكذلك عجز العدو الكامل عن معرفة نوايا المقاومة، كل هذه العوامل جعلت العدو يتحرك بشكل متوتر ميدانيًا وإعلاميًا على قاعدة “يحسبون كل صيحة عليهم”.

وختم: “إن ردنا على مقتل علي كامل محسن الذي قُتل في القصف الإسرائيلي على محيط مطار دمشق الدولي آت حتماً، وما على الصهاينة إلا أن يبقوا في انتظار العقاب على جرائمهم. كما أن القصف الذي حصل اليوم على قرية الهبارية وإصابة منزل أحد المدنيين لن يتم السكوت عنه على الإطلاق. وإن غدا لناظره قريب”.