IMLebanon

ريفي: أنتم عملاء للإيراني وقتلة مأجورين عنده!

علق اللواء أشرف ريفي، في بيان، على أحداث خلدة بالقول: “كفى هروباً الى الامام ، كفر اللبنانيون بكافة مكوناتهم بكم وبمشروعكم ، قتلتم الأبرياء في ٧ أيار وادّعيتم أنه يومٌ مجيد ، قتلتم هامات ورموزاً وطنية كبيرة واعتبرتم القتلة قديسين ، عمِلتم مع بعض الصغار تحت عنوان حلف الأقليات فقتلتم من الأقليات أكثر مما قتلتم من الآخرين .”

وقال: “إدّعيتم أن السلاح يحمي السلاح ونسيتم أن السلاح يستجلب السلاح ، حوّلتم الوطن الجنة الى جحيم يوم توهمتم أننا نقبل أن نكون محافظةً إيرانية. حوّلتم الوطن الجنة الى مربعٍ أمني ومعسكرٍ إرهابي يُصدّر الإرهاب والموت للداخل والخارج.”

وتابع: كنا في المنطقة المدرسة والمستشفى والسياحة والإدارة والرقي والحضارة، فأخذتمونا الى الإستتباع والجوع والعَوز والفشل والإنهيار. إنها لحظات الحقيقة والمحاسبة. قرارنا أن نقيم الدولة الوطنية في لبنان، نعيش فيها مسلمين ومسيحيين تحت كنف الدولة الشرعية التي نختارها بإرادةٍ حرة وليس بسلاحك الإيراني.

وأضاف: “سلاحنا الذي يحمينا هو سلاح الشرعية فقط. خوَّنتم الآخرين واعتبرتم أنكم الأبطال. أنتم عملاء للإيراني وقتلة مأجورين عنده. فرَّطتم بلبنان وبمصالح كل اللبنانيين، سنحاسبكم ونحاسب الفاسدين الذين تواطؤوا معكم على تدمير لبنان وقتل شعبه.”