IMLebanon

في معراب… اجتماع لمتابعة مشاريع قضاء بشري

عقدت النائبة ستريدا جعجع اجتماعًا، في معراب، بحضور النائب جوزاف إسحق، رئيس اتحاد بلديات القضاء ايلي مخلوف، المهندسين: اسعد كيروز، نديم سلامه وجوزاف الصافي والسيد رومانوس الشعار، خصص لـ”وضع خارطة طريق للمهندس جوزاف الصافي، الذي سيتابع الاعمال والمشاريع التي هي قيد التنفيذ حاليا في المنطقة، وتلك التي سيباشر بتنفيذها في العام 2021″.

وبحسب بيان المكتب الاعلامي لجعجع، فإن الاجتماع جاء “إيمانًا من نائبي قضاء بشري ستريدا جعجع وجوزاف اسحق، بالحفاظ على المشاريع في القضاء لناحية دقة تنفيذها والشفافية في تطبيق دفاتر الشروط الموضوعة لها، وتحقيقا لهذه السياسة التي يتبعاها”.

وعرض كل من إسحق ورئيس الاتحاد “للمهام الملقاة على عاتق المهندس الصافي، والتي تشمل متابعة المشاريع التالية: تأهيل طرق في قضاء بشري: وادي قاديشا، قنات- بيت منذر، قنات- مزرعة عساف، متابعة إنشاء شبكات مياه الشفة في بشري وحدشيت، متابعة إنشاء شبكات الصرف الصحي ومحطة المعالجة في بشري، متابعة تأهيل طريق بقرقاشا- بشري، استكمال تأهيل المرحلة الأخيرة من مستشفى انطوان الخوري ملكة طوق بشري- الحكومي، مشروع تأهيل 5 مواقع أثرية في وادي قاديشا- بلدة حدشيت، مشاريع اتحاد بلديات القضاء، مشاريع بلدية بشري ومن ضمنها تحديث نظام المعلومات الجغرافية البلدية (GIS)، ومتابعة صيانة بيت الطالب الجامعي في ضبية”.

وسلّم الصافي جدولًا مفصلًا بمهامه. وتمنت جعجع عليه “العمل بكل تفان وصدق والحرص على مراقبة تنفيذ هذه المشاريع والسهر على تطبيقها من ضمن دفاتر الشروط”.