IMLebanon

الشيخ خلف أحمد الحبتور يُكرّم الإعلامي مارسيل غانم

نظمّت الدورة الرابعة لجائزة “خلف أحمد الحبتور للإنجاز” حفل إعلامي ضخم في دبي، وقد تابعها كثر عبر البث المباشر على “تويتر” و”فايسبوك” نظراً لجائحة كورونا التي حالت دون حضور عدد من الشخصيات أبرزهم الإعلامي المكرّم مرسال غانم.

وقد هنأ الشيخ الحبتور الفائزين الأربعة من الإمارات ‎والكويت و‎مصر و لبنان، مثنياً على دور الاعلام العربي الإيجابي في هذه المرحلة العصيبة التي نمر بها ومحفزّاً دورهم الايجابي والبنّاء.

وشارك الإعلامي المكرّم مرسال غانم، مقدّم برنامج صار الوقت على قناة “MTV” في اللقاء التكريمي عبر تقنية الـ Video Call، وقال غانم: “ماذا يعني ان اتسلّم جائزة الشيخ خلف الحبتور للانجاز؟ يعني ان اتحمّل وزر هذا الحمل الذي علّقه على صدري اليوم الشيخ خلف لاستمر للامام… وزر الثقة والامانة والالتزام بقول الحقيقة رغم كل ما نعانيه في هذا البلد الجريح والرهينة حتّى إشعار آخر… دفعنا على مدى سنوات ضريبة كبيرة لاننا قلنا الحق ولأننا التزمنا الوقوف الى جانب اخوتنا في العالم العربي الملتزمين قضايانا من دون اي مقابل”.

وأضاف: “سنبقى نلتزم بهذه الشهادة حتى النهاية من اجل لبنان حر ومن اجل عالم عربي منفتح متسامح حديث ينظر الى المستقبل بشموخ وبعزّ…”

وشكر الإعلامي مرسال غانم “على هذا الحب للعالم العربي وللانسان في العالم العربي من اجل حقوقه وحريته وقيم الانسان فيه.”

وإلى جانب الإعلامي اللبناني، تم تكريم كل من: الدكتورة رفيعة غباش، الصحافي والكاتب احمد جار الله، والكاتب والسينمائي ابراهيم عيسى.