IMLebanon

بالفيديو- تدريب عسكري إماراتي أميركي مشترك

نفذت وحدات من القوات الإماراتية والبحرية الأميركية تدريبا مشتركا، بهدف تعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين البلدين.

وأعلنت وزارة الدفاع الإماراتية في تغريدة، أن “التمرين العسكري المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية الذي يأتي ضمن سلسلة تمارين مبرمجة نفذتها وحدات من القوات البرية وحرس الرئاسة بالاشتراك مع سلاح مشاة البحرية الأميركية بهدف تعزيز التعاون العسكري المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين”.

وأضافت إن “تمرينات أجرتها وحدات من القوات البرية وحرس الرئاسة بالاشتراك مع سلاح مشاة البحرية الأميركية تهدف لتعزيز التعاون العسكري المشترك.”

وأفادت الوزارة بأن “التمرين العسكري المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية الذي يأتي ضمن سلسلة تمارين مبرمجة نفذتها وحدات من القوات البرية وحرس الرئاسة بالاشتراك مع سلاح مشاة البحرية الأميركية بهدف تعزيز التعاون العسكري المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين”.

ونشرت الوزارة صور من التدريبات قائلة إن هدف هذه التدريبات رفع القدرات القتالية والجاهزية.

وجاء في التغريدة “يأتي التمرين العسكري المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية لرفع القدرات القتالية والجاهزية على تنفيذ عمليات إسناد وتأمين الأهداف الحيوية وتنسيق عمليات الإسناد الجوي والتدريب على عمليات الإخلاء الجوي من المناطق المبنية بواسطة الطائرات العمودية”.