IMLebanon

حملة تلقيح لـ”المستقبل” بأقضية الكورة وزغرتا والبترون

أطلقت منسقية تيار “المستقبل” في أقضية الكورة، زغرتا والبترون، حملة تلقيح ضد كورونا في مستشفى الهيكلية، بمبادرة من الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري، بإشراف المنسق العام الدكتور عبد الستار الأيوبي وحضوره الى أعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

ونوه الايوبي بمبادرة الحريري “الذي انبرى إلى مساعدة الأهالي لمواجهة هذا الوباء الخطير، رغم كل التحديات السياسية التي يواجهها الشيخ الحريري من قبل بعض الدخلاء على السياسة، فقد شكل اهتمامه بالامن الصحي للبنانيين شغله الشاغل”.

وتابع: “هكذا عودتنا الحريرية السياسية أن تبقى بين أهلها في التصدي لكل الأزمات الحادة التي يواجهها لبنان، من هنا نتوجه إليه بالشكر ونعاهده أن نبقى أمناء على رسالة تيار المستقبل بقيادته، كما لا بد من توجيه الشكر الجزيل لإدارة مستشفى ألبير هيكل لما بذلته من جهد لإنجاح هذه الحملة والتعاون الملفت مع منسقية تيار المستقبل”.

كما أثنى “على الجهود الكبيرة التي قام بها قطاع التنمية الإجتماعية وقطاع الشباب وسائر أعضاء مكتب ومجلس منسقية الكورة زغرتا البترون من عمل تنظيمي وتنسيقي جبار أثمر نجاحا في إطلاق حملة التلقيح الأولى التي ستتبعها حملات أخرى لتشمل جميع الراغبين من أبناء المنطقة”.