IMLebanon

رئيس “السرياني العالمي”: 4 آب إبادة بحق شعب ووطن

أعلن رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي ابراهيم مراد، عشية الذكرى السنوية الاولى لإنفجار مرفأ بيروت، أن هذا التفجير هو إبادة منظمة بحق شعب ووطن إرتكبتها طغمة عميلة خائنة فاسدة دون أن يرف لها جفن بسبب إرتهانها للمحور الإيراني الذي يحتل ويستبيح لبنان عبر ميليشيا حزب الله وخدمة لمشروعه الخارج عن سلطة وارادة الشعب والمؤسسات.

ودعى مراد الشعب اللبناني للمشاركة غداً بكثافة في الذكرى ولكن بهدف المطالبة بتحرير لبنان وفك اسر شعبه من الاحتلال الإيراني الذي عاث به خراباً وتدميراً.

وأكد أن المطالبة ايضاً بمحاكمة الطغمة العميلة المهملة المجرمة يجب أن يكون اساس التظاهرة غداً وبغير ذلك سوف تستمر الميلشيا والطغمة بهدر دماء اللبنانيين وافقارهم وإستعبادهم والإستمرار في حكمهم بعقلية ديكتاتورية إجرامية.

وتابع: علينا أن نسمع المجتمع الدولي صداح اصواتنا الرافضة للإحتلال الإيراني وعملائه. وتابع، علينا أن نصوب مسار تحركاتنا لتكون هادفة كي نعيد كرامتنا وكرامة وطننا الذي اصبح ضمن مصاف الدول الفاشل.

وشدد على ان محور الميليشيا والفساد يراهن على فشلنا وخنوعنا وتفرقنا وعدم وحدتنا ليستمر في تفجيرنا وإغتيالنا وتجويعنا وإركاعنا ، لذا كونوا غداً ايها الثائرون الأحرار على قدر تضحيات الشهداء لنستحق لقب الشعب اللبناني الجبار.

وختم بتقديم التعازي الى أهالي الشهداء ومتعهداً بالإستمرار في النضال وبكافة الإمكانيات الى جانب جميع الشرفاء السياديين لنعيد حق شهدائنا وشعبنا ووطننا.