IMLebanon

حمادة: المقاومة جاهزة للرد على أي عدوان

رأى عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب إيهاب حمادة أن “لبنان من خلال ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، استطاع أن يلقن العدو الإسرائيلي دروسا في الثبات والتصدي والمواجهة، ليخرج من بلدنا مهزوما ذليلا إلى غير رجعة. والرد الحاسم على الاعتداءات الإسرائيلية أكد من خلال النار التي اشتعلت في مواقع العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا أن مقاومتنا حاضرة وفي جهوزيتها التامة وبالمرصاد للرد على أي عدوان، ولن يستطيع العدو تغيير قواعد الاشتباك والمعادلات التي أرستها المقاومة”.

كلام حمادة جاء خلال حفل زفاف جماعي، من تنظيم نقابة أصحاب المؤسسات والمحال التجارية في البقاع، وضم 46 عروسا وعريسا في باحة أوتيل كنعان في بعلبك، برعاية الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله ممثلًا بحمادة.

وشدد حمادة على “نبذ الفتن، والتصدي بحزم إلى أي فتنة داخلية”، مؤكدا “أننا على المستوى الاقتصادي والاجتماعي لن نترك أهلنا، وسنقف إلى جانبهم بكل إمكاناتنا”.

وختم: “إننا رغم كل هذه الأزمات والصعاب، نحن صناع الحياة، نبني الحياة التي أرادها لنا إسلامنا ونبينا الأكرم وأئمتنا الأطهار، نبني الحياة التي ستكون دائما مملوءة بالعزة والكرامة، ولا نرضى حياة الذل. وليسمع كل سامع وليتأمل كل متأمل، سنتابع حياتنا وسنستمر في بناء وحفظ مجتمعنا على مستوى المبادئ وتكوين الأسر، وعلى مستوى الإنتاجية”.

وبعد حفل الزفاف، وزع على العرسان هدايا مالية مقدمة من نصرالله.