IMLebanon

في النبطية… اشكالات امام محطات الوقود واعتراض صهاريج!

وقع اشكال امام محطة “كورال” في منطقة مرج زبدين بين المواطنين الذين ينتظرون تعبئة البنزين، تطور الى تضارب وتدافع واصيب عدد منهم بجروح مختلفة جراء استعمال الآلات الحادة.

ودهمت دورية من مخفر درك النبطية “محطة بدر الدين – مدكو” عند جادة نبيه بري في النبطية واجرت كشفا على خزاناتها حيث تبين وجود كمية تتعدى الـ3000 ليتر ويتم بيع قسم منها بالغالونات، فتم توقيف صاحب المحطة بناء على اشارة مدعي عام النبطية القاضي رمزي فرحات الذي طلب ببيع مخزون البنزين للمواطنين وترك صاحب المحطة بسند اقامة.

وتوقفت احدى المحطات عن التعبئة عند المدخل الغربي لمدينة النبطية بسبب فرض بعض الشبان من المنطقة لخوات مالية على المواطنين الذين يودون ان يكون دورهم في الاولوية، واحتدمت الاجواء بين المنتظرين لتعبئة البنزين ولكن تقرر اقفال المحطة لابوابها موقتا.

الى ذلك، اعترض شبان صهريجا محملا بالمازوت عند دوار كفررمان وحاولوا تغيير وجهته الى احدى المولدات في المنطقة فأعترضتهم القوى الامنية.

كذلك اعترض شبان في بلدتي دير الزهراني وزفتا صهاريج محملة بالمازوت في اوقات متفاونة خلال ال36 ساعة الماضية، واجبروها على تفريغ حمولتها في مولدات الاشتراك في البلدتين.