IMLebanon

فارس سعيد: مرحلة توتر كبيرة قادمة!

زار وفد من مفوضية قضاء جبيل في حزب الوطنين الأحرار برئاسة عضو المجلس السياسي ميشال طربيه، دارة رئيس لقاء سيدة الجبل النائب السابق فارس سعيد في قرطبا للتضامن والوقوف إلى جانبه بعد رفع دعوى من حزب الله على سعيد واستدعائه أمام القضاء بتهمة إثارة النعرات الطائفية، وضم الوفد أمين التربية شربل معلوف، مفوض القضاء إيلي القدوم ولجنة المفوضية.

وأكد طربيه “وقوف الأحرار وتضامنه مع سعيد ومع كل السياديين خصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان”.

من جهته شكر سعيد لوفد الأحرار زيارته والتضامن معه، مؤكدا أن “ما يجمعنا مع الحزب هو نضال مشترك من أيام قرنة شهوان عندما كانت كل الأحزاب مصادرة زمن الوصاية السورية على لبنان، كنا نعقد الإجتماعات في مقر الحزب في السوديكو الذي هو بيت كل الأحرار في لبنان”.

أضاف: “وجودكم اليوم في دارتي في قرطبا شرف لي وللناس الذين أمثلهم في المنطقة وسنكمل سويا بالنضال المشترك لتحرير لبنان من الإحتلال الإيراني”،آملا أن “تبقى أساليب حزب الله المستخدمة لترهيب السياديين ضمن أطر القانون”.

وختم: “كيف لا يحترم حزب الله القانون في جريمة تفجير المرفأ ويسعى لتنحية القاضي طارق البيطار ويلجأ إليه لتصفية حساباته مع معارضي سلاحه”، مبديا تخوفه من المرحلة المقبلة على البلد “لأننا سندخل في مرحلة توتر كبيرة”.