IMLebanon

سعد اطّلع من عمال معمل نفايات صيدا على مشاكلهم

استقبل الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا، وفدا من العمال والسائقين في معمل النفايات في صيدا، واطلع منهم مشكلتهم المتمثلة بصرفهم تعسفيا، بعد مطالبتهم ببدل نقل عادل وزيادة لرواتبهم.

وبحسب بيان للتنظيم، “كان القيمون على المعمل قد وعدوهم بتلبية مطالبهم، خصوصا ان العمال كباقي اللبنانيين يعانون من ضائقة معيشية صعبة بسبب الانهيارات المالية والاقتصادية التي أصابت الوطن”.

وشدد سعد على الوقوف الى جانبهم ومساندتهم في المطالبة بحقوقهم، وأجرى اتصالا مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، ووعد بمتابعة قضيتهم لرفع الظلم عنهم.

عبدالله

كما استقبل سعد رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين كاسترو عبدالله والنقابي تحسين جابر، في حضور الدكتور خالد الكردي ووائل القبرصلي، وتناول اللقاء الأوضاع المأساوية التي وصل اليها البلد من انهيارات وأزمات اقتصادية ومالية وتأثير ذلك على غالبية اللبنانيين وخصوصا على العمال والمستخدمين، بعد أن وصل الدولار الى ما يعادل الثلاثين الف ليرة.

وشدد المجتمعون على “أهمية مواصلة النضال وعدم الاستسلام ومواجهة السلطة الحاكمة المسؤولة عما وصل اليه اللبنانيون، من خلال  تنظيم الصفوف والتحرك لاسترداد الحقوق والوصول الى التغيير المنشود”.