IMLebanon

جشي: لتحصين الامن والاستقرار في المخيمات

استقبل النائب حسين جشي في مكتبه بمدينة صور، وفدا من حركة الجهاد الاسلامي، برئاسة مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان ابو سامر موسى، وفي حضور مسؤولي العلاقات الفلسطينية في صور ابو هادي عبدالعال، ومخيم البرج الشمالي فتحي الصغير، ومدير مكتب النائب جشي الاستاذ حسن فاخوري.

وكانت مناسبة عرض فيها المجتمعون الوضع العام واخر المستجدات السياسية في المنطقة و”الضغط الاقتصادي الذي يتعرض له لبنان بهدف محاصرة المقاومة”، واكدوا “اهمية مواجهة التحديات بأشكالها كافة، سواء العسكرية او الاقتصادية”.

وشدد الطرفان على “اعتبار فلسطين وقدسها هي الوجهة الاساسية للمجاهدين، والتي يجب العمل من اجل تحصينها من خلال تنامي المقاومة وبلوغها قوة الاقتدار للدفاع عنها وما عدا ذلك تفاصيل يجب التعامل معها من دون أن تعوق تجهيزنا للمعركة الكبرى”.

واكدا “ضرورة تحصين الامن والاستقرار في المخيمات ووحدة الموقف لحركات المقاومة ومحورها لمواجهة الكيان الصهيوني، الذي يمعن في التضييق على اهلنا في الضفة الغربية والاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 “.

وحيا المجتمعون “انتفاضة الاسرى في مواجهة إدارة السجون الصهيونية وإيقاف الاعتقال الاداري الظالم”، ووجهوا “رسالة تضامن وتأييد لاهلنا المنتفضين في النقب دفاعا عن الارض لمنع تهويدها ومصادرتها تحت عناوين مختلفة”، ودعوا فصائل المقاومة الى “مساندة اهلنا في النقب”.

كما نقل وفد الحركة “رسالة شكر من ذوي الاسير هشام ابو هواش لكافة الذين وقفوا الى جانبه وسانده في اضرابه الذي انتهى بانتصار الارادة على السجان”.