IMLebanon

“الأحرار”: غياب “المستقبل” يُضعف السياديين

توقف المجلس السياسي في حزب الوطنيين الاحرار  “عند مشروع الموازنة الصورية المطروح على جدول اعمال مجلس الوزراء، وما يعتريها من شوائب وسوء تخطيط وادراك كالعادة”.

وقال المجلس السياسي في بيان “لم تكتف هذه السلطة مما اوصلت اليه الشعب وهي تُمعن في افقاره والمس بلقمة عيشه اكثر فاكثر من خلال رفع الضرائب عشوائياً من دون اي دراسة واقعية وخطة اصلاح اقتصادي شاملة”.

ولفت البيان الى أنّ “المجلس السياسي قيّم المبادرة الخليجية، العربية، الدولية التي قدمها وزير خارجية دولة الكويت وهي خارطة الطريق الصحيحة لاستعادة سيادة الدولة وللتعافي المالي والاقتصادي، كما هي السبيل الوحيد لعودة لبنان الى موقعه العربي والى المنظومة الاقتصادية والمالية العالمية”.

وأمل التجاوب “من قبل هذه الطُغمة الفاسدة وعلى رأسها حزب الله المُطالب برفع هيمنته عن الدولة والكف عن محاولة تذويب لبنان في كيان لا ينتمي اليه” .

كما تهيّب المجلس “قرار الرئيس سعد الحريري الذي علّق عمله السياسي وعمل تيار المستقبل، مؤكدا ان غياب تيار المستقبل عن الساحة السياسية سيخلق فراغا على الساحة السنية والوطنية ويُضعف السياديين في مواجهتهم مع الاحتلال الإيراني .”