IMLebanon

حجار: الدفعة الأولى للمسجلين على “دعم” في أول آذار

قام وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور حجار بزيارة لبلدة لبعا حيث تفقد مركز التسجيل على منصة دعم للحصول على البطاقة التمويلية والذي خصصته البلدية بالتعاون مع مكتب وشبيبة كاريتاس لبنان – إقليم جزين وشبيبة لبعا لمساعدة العائلات من أبناء البلدة الراغبين بالتسجيل وذلك عشية انتهاء المهلة التي حددتها الوزارة للترشيح في 31 كانون الثاني.

ورافق الحجار والدته، وكان باستقبالهما رئيس البلدية فادي رومانوس وأعضاء المجلس البلدي والمختار وممثلون عن كاريتاس وحشد من المتطوعين من شبيبة لبعا وكاريتاس الذين يساعدون الناس على التسجيل بالبطاقة التمويلية في مركز البلدية.

وبعد اطلاعه عن قرب على سير وحصيلة عملية التسجيل حتى الآن، قال حجار: “أشكر رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والمختار وكاريتاس الذين أتاحوا المجال للناس في هذه المنطقة للتسجيل على منصة دعم وخصوصاً من ليس لديهم إمكانية للتسجيل أو تنقصهم التقنيات والمساعدة”.

وأضاف: “ان شاء الله قريبا نحقق آمال من هم بحاجة ونستطيع أن ندفع لهم في أوّل آذار الدفعة الأولى وهذا العمل مشكورة عليه كاريتاس خصوصاً وكل الجمعيات في لبنان لأنها ساعدتنا على كل الأراضي اللبنانية وقاموا بخدمة الناس والمجتمع بعمل تطوعي مجاني كان سيكلفنا ملايين الدولارات لولا عملهم ومساعدتهم لنا فيعيطكم ألف عافية. وإن شاء الله الزيارة الثانية تكون لنضع حجر أساس لمشاريع تنمية وقريباً موعودون بمشروع تنمية يساعد الناس ويقف بجانبهم”.