IMLebanon

“الجبهة السيادية” عن الادعاء على جعجع: هجوم ايراني على المعارضة

عقدت الجبهة السيادية من اجل لبنان، اجتماعا طارئا على خلفية الادعاء على رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، وقالت في بيان: “تفاجأت الجبهة بادعاء معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بحق قائد القوات الدكتور سمير جعجع في موضوع غزوة عين الرمانة. وكان قد سبق هذا الادعاء حملة إعلامية وشهادات مفبركة تؤكد وجود نظام أمني لبناني إيراني يستهدف الأحرار في لبنان ووصل بهم الأمر حد التطاول على البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي واستهداف كل مفاصل الدولة والقطاع الخاص”.

واعتبرت الجبهة أن “ما يحصل اليوم هو هجوم ايراني منظم على المعارضة اللبنانية”، مناشدة السلطة القضائية المتمثلة بمجلس القضاء الأعلى بـ”وضع حد لتمادي القضاة الذين يقومون بالتعدي على الحقوق والحريات”.

واشار البيان الى أنّ “حزب الله بنى في قلب الدولة، منظومة إعلامية أمنية قضائية، يستعملها عند الحاجة لتركيب ملفات بحق خصومه عن طريق نشر مقالات تتحول الى تحقيقات أمنية وإدعاءات قضائية”.

كما جددت الجبهة استياءها من “الإبقاء على توقيف أهالي عين الرمانة المعتدى عليهم في حين لم يتم التحقيق مع أي من مئات المسلحين الغزاة الذين ظهرت صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي وهم مدججون بالسلاح”، معلنة ان “اجتماعاتها ستبقى مفتوحة لمواكبة المستجدات”.