IMLebanon

ملف مستحقات شركة النظافة بين عبود وسلامة

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان بان محافظ بيروت مروان عبود، استقبل في مكتبه في القصر البلدي وفداً من الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس برئاسة صلاح رستم وأعضاء الهيئة الادارية الجديدة: فواز نحاس، رامي ناصيف، السيدة زينة خوري والأستاذ رشدي معلوف.

بداية هنأ المحافظ عبود الهيئة الادارية الجديدة، مؤكدا وقوفه الى “جانبهم ودعمه لمسيرة الرابطة ليكون في استطاعتهم الوقوف أمام المواطنين ومساعدتهم  في ظل الاوضاع الصعبة التي يعاني منها المواطن والتي تنعكس سلبا على حياته خاصة في هذه الأيام الصعبة”.

وفي نهاية اللقاء، أودعت الهيئة المحافظ عبود خطة عملها للمرحلة المقبلة، على أن يبقى التنسيق قائما لاستمرار التعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن”.

من جهة أخرى، زار المحافظ عبود ووزير البيئة ناصر ياسين ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لمتابعة ملف مستحقات الشركة التي تقوم بأعمال النظافة في مدينة بيروت.

واستكمالا لذلك، عقد اجتماع في مكتب المحافظ عبود ضمه ووزير البيئة ناصر ياسين ورئيس المجلس البلدي المهندس جمال عيتاني وخبراء مختصين من بلدية بيروت ووزارة البيئة لدراسة خطة إزالة النفايات للسنة المقبلة من شوراع العاصمة بعد انتهاء عقد شركة رامكو”.