IMLebanon

جعجع: “الخارجية” عبارة عن وكر للفساد!

لفت رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع الى أننا “رأينا رئيس التيار الوطني الحر اليوم في عكار وكيف استقبلوه الأهالي، ومن هنا اؤكد ان المشكلة في رئيس التيار وتياره”، مضيفًا: “من وزارة الصحة الى وزارة التنمية الادارية الى وزارة الشؤون الاجتماعية قمنا بعمل “رجالات دولة” وتركنا افضل اثر لنا، بينما ما هو الاثر الذي تركه التيار الوطني الحر في الوزارات التي استلمها؟”.

وأكّد جعجع خلال حفل انتخابي في جزين أن “التيار الوطني الحر ترك 40 مليار دولار دين في الوزارة ولا يزال متمسكاً فيها حتى الان وهذا يدل على أن مكاسب هذا التيار هي من هذه الوزارة. ننتقل الى وزارة الخارجية والتجاوزات الفاضحة الحاصلة حالياً في موضوع انتخابات المغتربين”.

وتساءل: “لماذا لم توزّع وزارة الخارجية الناخبين المغتربين كما فعلت عام 2018؟ فكلنا نعرف ان وزارة الخارجية وفي اجزاء منها هي عبارة عن وكر للفساد”.

كما شدد رئيس “القوات” على أنّ “المواطن اللبناني عليه أن يعرف انه قادر على الاختيار، وعليه اختيار من لديه خطة انقاذ ونحن اثبتنا كـ”قوات لبنانية” انه بامكاننا ان ننجز وأنجزنا”.

وتابع: “لمن يقول “ما خلونا”، طالما لا يمكنا القيام بشيء فانسحب من العمل السياسي لانه طالما لم تتمكن سابقاً من العمل، فاليوم لن تتمكن ايضاً. يقول “ما خلونا” ويعود ويتحالف معهم في كل لبنان، هم يغشون ويكذبون على الناس يومياً، وانطلاقا من هذا الواقع على كل مواطن جزيني أن يتخذ قراره إمّا بالبقاء مكاننا او الخروج من الظلام الذي نعيش فيه”.

وختم جعجع: “من الممكن أن البعض لا يحب حزب “القوات اللبنانية” وهذا حق له، ولكن انا اليوم لا اقول لكم احبوا “القوات” بل انتخبوا من هو قادر على اخراجكم من الواقع الذي نعيش فيه، و “نحنا فينا” نخرجكم من الواقع الذي تعيشون فيه”.