IMLebanon

عبد المسيح: أتبرع براتبي لصندوق الحد من الحرائق بالكورة

أشار النائب المنتخب أديب عبد المسيح في بيان، إلى أنه “بما اننا في صراع مستميت مع الوقت.. حان وقت العمل.. وعطفا على ما ذكرته في برنامجي الانتخابي حول انشاء بيت النائب وحول الاسراع في تأمين خزانات مياه ثابتة في جميع الحقول والاحراج المعرضة للحرائق، أعلن ما يلي:

اولا : سوف يتم تحويل مركزي الانتخابي الكائن في كفرحزير الطريق العام الى “بيت النائب ” حيث سنلتقي دوريا مع اهلنا في الكورة للحرص على العمل الدؤوب والمستمر والمحاسبة والمساءلة طوال الاربع سنوات المقبلة بإذن الله تعالى. وسيوضع برنامج لتسهيل ولوج الكورانيين والإجتماع بنا في أوقات منتظمة. كما أني أضع “بيت النائب” بتصرف الزملاء نائبي الكوره إذا ما أرادا مشاركة المواطنين والتواصل معهم. فبيت النائب ليس حكرا لي بل هو لخدمة جميع المواطنين من دون إستثناء.

ثانيا: يسرني ان اتبرع بكامل راتبي كنائب،  لدعم صندوق الحد من الحرائق الحرجية في الكورة، كما ستعمل جمعية “كلنا اهل” على دعم هذا الصندوق والكل مدعو للمساهمة الجدية بهذا الخصوص.  إنه من صلب برنامجي الإنتخابي العمل على الحد من الحرائق وتأمين الجهوزية ضمن نطاق قضاء الكوره وذلك للحفاظ على السلامة العامة وصحة المواطنين وبيئتنا الكورانية، وسيتم في هذا الخصوص الإجتماع مع كوادر الدفاع المدني في الكوره للوقوف على حاجاتهم وتأمين مصادر مياه جاهزة للإستعمال عندما تدعو الحاجة إصدار مخطط طوارئ emergency preparedness plan مع تحديد المناطق الخطرة critical zoning”.

وختم: “اجا الوقت نشتغل، اجا الوقت لنغير”.