IMLebanon

قاووق: لا خيار أمام إسرائيل سوى الرضوخ لمعادلة المقاومة

أشار عضو المجلس المركزي في الحزب الشيخ نبيل قاووق خلال مراسم يوم العاشر من محرم في مدينة بنت جبيل الى أنه “رغم قساوة الحصار والقتل والنار والدمار ومشهد الأطفال المذبوحين في غزة، فإن جرح خنجر التطبيع في قلب وظهر فلسطين هو الأكثر وجعا وإيلاما”.

وأكد أن “عرب التطبيع يصنعون كل يوم عار العرب ومذلتهم، بينما المقاومة في لبنان وفلسطين، تصنع في كل معركة مجد العرب ونصرهم”.

ووجه تحية “الجهاد والمقاومة والانتصار للأبطال المقاومين في غزة وللشعب الأبي في فلسطين”، مؤكدا أننا “سنبقى مع المقاومة الفلسطينية في خندق الجهاد والمقاومة حتى النصر الأكبر”.

وشدد قاووق على أن “المقاومة استطاعت أن تثبت معادلة انتصار جديدة، تضمن استعادة جميع الحقوق والثروات اللبنانية دون قيد أو شرط، بعدما استباح العدو الاسرائيلي ثرواتنا وحقوقنا لعشرات السنوات، وبعد التسويف والمماطلة الأميركية لعشرات السنوات”.

وأكد أن “لا خيار أمام إسرائيل سوى الرضوخ لمعادلة المقاومة، لأنه يثق تماما بصدق وعد صاحب الوعد الصادق السيد حسن نصر الله”.

وختم قاووق: “عهدنا لك يا أبا عبد الله أن قوافل الفاتحين من بنت جبيل ستدخل إلى الجليل الأعلى لنصنع النكبة الكبرى لإسرائيل، والنصر الأكبر للأمة، وهو النصر الذي ما بعده نصر.