IMLebanon

مخزومي التقى بري: لإتمام الاستحقاق الرئاسي بوقته

بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، في آخر المستجدات السياسية والاوضاع العامة خلال لقائه النائب فؤاد مخزومي.

وقال النائب مخزومي: “اللقاء مع دولة الرئيس كان في البداية لتهنئته بعيد المولد النبوي الشريف كما بحثنا ايضاً في جميع المواضيع التشريعية، وكما هو معروف اننا لا نزال نشرّع لمصلحة البلد ولعملية الاصلاح كما طرحنا ايضا امورا تخص العاصمة بيروت المياه الكهرباء والنفايات”.

وأضاف: “كما تطرقنا الى الإستحقاقات المقبلة لاسيما استحقاق رئاسة الجمهورية وكان هناك توافق وإصرار، أنه يجب أن يتم هذا الإستحقاق بوقته وبأسرع وقت، وأن يعمل الجميع من أجل مصلحة البلد، لانه بالنتيجة نريد ان نبني جميعاً هذا الوطن وأن لا يكون هناك مواجهة”.

كذلك استقبل بري النائب عبد الرحمن البزري، حيث جرى عرض للأوضاع العامة وشؤوناً تشريعية وإنمائية.

وبعد الظهر، عرض الرئيس بري الاوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤوناً تشريعية خلال لقائه النائب غسان سكاف.

وقال سكاف بعد اللقاء: “اجتمعت مع دولة الرئيس وبحثنا بموضوع الانتخابات الرئاسية بالواقع نحن على مشارف فراغ رئاسي الذي يمكن ان يتبعه فراغ مؤسساتي الحقيقة اننا نعرف ان الازمة في لبنان هي أزمة سياسية نتج عنها ازمة اقتصادية ولكن هذه الازمة يمكن لها أن تُحل اذا حصلنا على الحد الادنى من التوافق السياسي، نحن في الواقع نعمل من اجل الحصول على توافق سياسي ينتج رئيسا للجمهورية يضمن هذا التوافق، نحن نعمل من اجل تأمين حزمة ثقة بين كل الافرقاء هذا واجبنا كنواب وهذا ما نعمل عليه اليوم وان شاء الله نتمكن من ذلك”.