IMLebanon

رامي نعيم: سنبقى شوكة تزعج المتضررين من الحقيقة

عبّر ناشر موقع “السياسة”، رامي نعيم عن امتننانه وشكره الكبير للتضامن المهني الذي أظهرته المواقع الإلكترونية العاملة في البلد وذلك على إثر توزيع “التيار الوطني الحر” خبرًا مفبركًا يسيء لسمعته.

وكرر رفضه التعرض الشخصي للإعلاميين والمسّ بكراماتهم مشددًا على أنّ التضامن هو الوسيلة الوحيدة القادرة على ردع كلّ المحاولات المشابهة مستقبلًا والتي حتمًا ستُجابه بالقضاء كونه الملجأ الأول والأخير لوضع حدّ لهذه التجاوزات.

إذ خصّ بالشكر موقع لبنان الكبير، ليبانون ديبايت، نيوز فوليو، الكلمة أونلاين، المنبر، الشفافية نيوز، IML LEBANON، موقع تيار المستقبل، VDL NEWS ، ليبانون فايلز و موقع القوات اللّبنانية .

كما أكد رامي نعيم مجددًا أنّ مواقفه ستبقى شوكة تزعج كلّ متضرر من الحقيقة والحق مع التشديد على أنّ الابتزاز والشائعات ومحاولة تشويه السمعات كلّها تفاصيل لا تغيّر شيئًا في المعادلة الصحافية بل تدفع للعمل أكثر على فضح فساد البعض واستزلامهم وتدميرهم للبلد. وعليه يعيد رامي نعيم تشديده على التمسّك بحرية الرأي والتعبير المكرّسة والمكفولة بالدستور اللّبناني حتى لو أراد البعض أن ينقلنا إلى نظام ديكتاتوري لا يشبهنا من أجل حماية نفوذه ومصالحه.