IMLebanon

كرم: للتعاون مع مبادرة إتحاد بلديات الكورة

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم، في بيان، إلى أنه “مع غياب خدمات الدولة ومؤسساتها بشكل عام ومع تكاثر عمليات السرقة والتّعديّات على الأرزاق في منطقة الكورة، ومع تصاعد الضغوط على الأجهزة الأمنية المُولجة حماية المواطنين والسلامة الأهلية، تأتي مبادرة اتحاد بلديات الكورة المتمثّلة بالتعميم الصادر إلى البلديات الأعضاء والخاصّ حول الأوضاع الأمنية المستجدّة، خطوة في مكانها كونها جاءت في الوقت المناسب لتدارك ما قد يستجدّ من أمور طارئة على الصُعد كافة”.

وتمنى على “كل بلديات الكورة التعاون مع بعضها البعض ومع الإتحاد لإنشاء مجلس طوارئ يكون دوره تنظيم شؤون الكورة العامة ومتابعته”.

وتابع: أدعو أهالي الكورة المُقيمين والمنتشرين في الداخل والخارج للتّفاعل إيجابياً مع هذه المبادرة الضرورية والمساهمة بالسبل كافة لإنجاحها لِما لها من تأثير إيجابيّ على الإدارة اللامركزية الضرورية، وللحفاظ على سلامة أهالي الكورة ومصالحهم وأرزاقهم، وأدعو أيضاً الإتحاد والبلديات للتعاون مع قائمقام الكورة ومع الأجهزة الأمنية لضمان حسن سير الأمور، تجنّباً للمحظور. كما أنني بكامل جهوزيّتي لتقديم كلّ ما أمكن من المساعدات والإمكانات لهذا المشروع”.