IMLebanon

بالصّور: قرارٌ بإقفال موقف سيارات

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان، بأن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود أصدر قراراً حمل الرقم 434/ب تاريخ 2-5-2023 يتعلق بإقفال موقف سيارات للعموم في بيروت، جاء فيه:

بناء على الكشف التي قام بها قسم المراقبة في مصلحة المؤسسـات المصنفة فـي بلدية بيروت رقم 121/2023 ق.م.، حيث تبين أن موقف السيارات المكشوف للعموم في العقار رقم 137 رأس بيروت يستثمر من دون ترخيص، وغير ملتزم بأحكام القرار رقم 301/ب تاريخ 3/4/2023، لا سيما لجهة الإعلان عن التعرفة الرسمية والتقيد بها.

بناء على اقتراح مدير مصلحة المؤسسات المصنفة بالتكليف، يقرر ما يلي:

المادة الأولى: تٌقفل وتوضع الأختام على موقف سيارات مكشوف للعموم، المعروف بإسم “Green Park” الكائن في العقار رقم 137 من منطقة رأس بيروت العقارية – شارع المعماري – الحمرا.

المادة الثانية: يُمنع منعاً باتاً فك أو نزع أو إتلاف الأختام تحت طائلة الملاحقة الجزائية عملاً بالمادة 395 من قانون العقوبات.

المادة الثالثة: تُكلّف مصلحة المؤسسات المصنفة بمؤازرة من فوج الحرس تنفيذ هذا القرار.

المادة الرابعة: يُنشر هذا القرار ويُبلغ حيث تدعو الحاجة.

حيث تم تنفيذ القرار الصادر عن محافظ بيروت ليل أمس الأربعاء تاريخ 3-5-2023، كما تجدر الاشارة الى أن قرارت أخرى مشابهة ستصدر قريباً تتعلق بإقفال ووضع أختام على مواقف سيارات للعموم غير ملتزم مستثمريها بالتعرفة الرسمية المحددة من قبل محافظ مدينة بيروت.