IMLebanon

نجوى كرم: الحراك الشعبي لم يقنع اللبنانيين بـ”برنامج بديل”

najwa-karam

 

أوضحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أنّ أعداد المتظاهرين في الحراك الشعبي تقلّصت لأنّ ليس لديهم برنامج بديل كي يقنعوا به اللبنانيين.

وأضافت في حديث إذاعي: “لو كان لديهم برنامج كان كل اللبنانيين نزلوا الى الشارع وانضمّوا الى الساحة، ولكن الحراك الشعبي طالب بمغادرة السياسيين وليس لديهم أي برنامج بديل، فكيف يستمر البلد؟ لذلك لا يمكنهم أن يكملوا الطريق”.

وعن تصريحات الفنان معين شريف، قالت إنّ شريف لا يقصد ما قاله فهو لا يستطيع “أن يشرب من البئر ويرمي به حجرًا”، مشيرةً الى أنّها دعمته كثيراً منذ بداياته لكنها ليست غاضبة منه “لأنو بعرف معدنو أوقات بزعل عليه”.

كرم أكّدت أنّها لن تخوض مجال التمثيل، معتبرة انها بطلة على مسرحها وطالما هي بطلة على مسرحها لا حاجة لأن تلتحق بمكان آخر كي تمثّل دور بطولة، منهية بالقول: ”عندما أصبح كومبارسا على المسرح أجلس في المنزل”.

وأوضحت نجوى بأنّها اشترت منزلا صغيرًا كي ترتاح وتختلي بنفسها خاصة بعدما حققت الكثير من الأشياء، مشيرةً إلى أنّ لا الشهرة ولا المال كالطبيعة الحقيقية عندما تجلس بينها وبين نفسها بعيدة عن الأضواء، مؤكدة أنّ محبة الناس فقط هي التي لا تعوض وان محبة الجمهور منحتها كل القوة. ولفتت الى أنّها تختار مرشد روحي ليكون الى جانبها في هذه المرحلة.

من جهة أخرى، أكدت نجوى انها سامحت الموسيقار ملحم بركات وتصالحت معه إلا أنهما لن يعودا كما كانا في السابق.