IMLebanon

مورينيو: سأعود قريباً إلى عالم التدريب

Jose-Mourinho-new

أوضح جوزيه مورينيو، أنّه لا يستمتع بوقته بعيداً من العمل، وأنّه سيعود قريباً الى التدريب بعد إقالته من تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في كانون الأول الماضي.

ولم يعلق المدرب البرتغالي مباشرة على تقارير إعلامية ذكرت أنّه سيتولى مسؤولية مانشستر يونايتد خلفاً للهولندي لويس فان غال.

لكنّ مورينيو أكد أنّ أسرته ستظل في لندن، وأنّه معجب بالمنافسة في كرة القدم الإنكليزية.

وقال المدرب البرتغالي في مقابلة مع مجلة “كيو.جي”، البريطانية، والتي نشرتها عبر موقعها على الإنترنت، اليوم الأحد، من دون تحديد موعد إجرائها: “بالتأكيد سأعود قريباً، لندن مكان رائع للعيش، ومن أجل أن تكون الأسرة معاً”.

وأضاف المدرب السابق لريال مدريد: “أنا مستعد للخطوة القادمة كمحترف، وأحتاج للمنافسة كل أسبوع”.

وأسهم مورينيو في تتويج تشيلسي بالدوري في أيار الماضي، بعدما قاد الفريق للقب المسابقة مرتين متتاليتين في 2005 و2006 خلال ولايته الأولى مع النادي.

ورجح مورينيو أنّه تعمد صناعة حالة من “عدم الاستقرار”، بين اللاعبين بعد الفوز مباشرة بألقاب لتجنّب أيّ شعور بالتساهل.

وقال مورينيو الذي أقيل من تشيلسي بعد سلسلة من النتائج الضعيفة للفريق في بداية الموسم: “إذا كان المرء في أحد الأندية التي تفوز وإذا أراد الفوز مجدّداً، فيجب صناعة حالة من عدم الاستقرار داخل الفريق الفائز”.

وأضاف: “يجب صناعة حالة من التشكيك، ويجب ضم بعض اللاعبين الجدد مع عدم منح الفرصة للاعبين للشعور بالراحة. توجد قابلية طبيعية للشعور بالراحة. إذا لم يكن هناك أيّ رد فعل مع ثقة المرء في الفوز مرة أخرى لأنّه فاز في عام واحد فإنّ هذا صعب للغاية”.

وتابع مشيراً لابتعاده عن العمل: “لا أستمتع بهذا، أحتاج لكل شيء من أجل الشعور بسعادة كاملة. لذلك سأعود إلى كرة القدم، وأعتقد أنّ هذا هو مكاني الطبيعي”.

February 7, 2016 06:23 PM