IMLebanon

درويش زار زغيب مهنئًا: زحلة بحاجة الى امثاله

assad-zdeib-darwich

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش، على رأس وفد من الأبرشية، يرافقه الوزير السابق سليم جريصاتي، منزل رئيس بلدية زحلة المنتخب المهندس أسعد زغيب لتقديم التهاني بالفوز بالإنتخابات البلدية التي جرت يوم الأحد الفائت.

درويش قال خلال اللقاء: “زحلة اليوم بحاجة الى امثال الرئيس اسعد. كما قلنا في السابق زحلة حرمت من الإنماء لسنوات طويلة، الإنماء العمراني والإنماء الإنساني، لذلك نعوّل كثيراً على الرئيس اسعد”.

وأضاف ” اتينا اليوم لنقول لك اننا الى جانبك، وانا اكيد ان شخصك الكريم سوف يمد يده الى كل ابناء زحلة، سواء انتخبوك ام لم ينتخبوك، لأننا بحاجة ان نكون موحدين من اجل زحلة ومن اجل كل زحلي لكي يستطيع الجميع ان يقولوا ان زحلة هي بلد الوفاء، بلد السلام وبلد الإنماء”.

assad zgeib.3

بدوره قال زغيب: “لا اريد تعاطي السياسة لا من قريب ولا من بعيد، انما اضع يدي بأيدي الفعاليات الزحلية الموجودة لكي نخدم هذه المدينة”

وشدد على ان المناحرة التي كانت موجودة في السابق اضرت المدينة كثيراً، علينا ايجاد طريقة للعمل لمصلحة المدينة.

وختم زغيب “الأحد مساء، شكّل خطاً فاصلاً ما بين زحلة قبل الإنتخابات وزحلة ما بعد الإنتخابات، ونحن نمد يدنا للجميع ونأمل التعاون مع الجميع على امل ان يعوا ان الكلام الذي قلناه في الماضي بأننا لم نأتِ لإلغاء احد، بل اتينا لإنماء المدينة وهذا هو هدفنا اولاً وأخيراً، ونطلب بركة سيادتكم لترافقنا في مسيرتنا الإنمائية.”

assad zgeib. 2